افضل 6 مراكز للتمريض المنزلى بمصر لعام 2020

رعاية المسنين بالمنزل

اصبحت فكرة ملحة على كثير من الاسر نظر لما تحملة من اهمية كبر فى مساعد الاسر على تحمل اعباء المعيشة ، حيث تقوم مكاتب التمريض المنزلى بتقديم الرعاية المنزلية لكبار السن وتقديم كافة الخدمات لهم من رعاية طبية ومنزلية على اعلى مستوى من الكفاءة والمهنية

 : اما عن مميزات التمريض داخل المنزل فهى كالاتى 

 

تقديم رعاية صحية للمرضى في منازلهم و تعزيز شعورهم بالأمان و الاطمئنان في محيط أسرهم. – مما يدعم الجانب النفسى للمريض والمعنوي

مساعدة المرضى على استعادة عافيتهم بشكل أفضل من النواحي الجسمية – النفسية – التأهيلية – الاجتماعية

تجنب العدوى التي قد تحدث أثناء تواجدهم لفترات طويلة في المستشفى

الحد من مشقة زيارات أقارب المرضى في المستشفى

الإقلال من مراجعة المرضى للمستشفيات و أقسام الطوارئ للحصول على خدمة طبية من الممكن تنفيذها في منزل المريض

المساهمة في نشر الوعي و الإرشادات الصحية للمريض و أسرته من خلال الفريق الطبي أثناء تقديم الخدمة

اخذ العينات واجراء الفحوصات اللازمه بالتعاون مع معمل البرج داخل المنزل

مساعدة المريض على النظافة الشخصية اليومية

مرافقة المرضى فى مشاويرهم

إعطاء الحقن و المحاليل و تركيب الكانيولا بالمنزل

مساعدة المريض على تناول أدويته في المواعيد المحددة

الغيار على الجروح بكافة أنواعها وخاصة التقرحات الجلدية

قياس السكر والضغط و الاوكسجين

 والان فى هذة المقالة سوف نتكلم عن افضل مكاتب تمريض منزلى موجودة بمصر وهى كالاتى :-

١- مكتب دلتا كير

للتمريض والرعاية المنزلية ، أفضل المراكز في الاهتمام بكبار السن فهو يوفر دور الجليسة المتكاملة و الاهتمام بكافة النواحي لدى العجزة و العمل على حل جميع المشاكل التي قد يعانون منها .

رقم التليفون : 01033300317

 

٢- مكتب احمد رضوان لرعاية المسنين بالمنزل

، يعتبر مراكز احمد رضوان من افضل مراكز التمريض المنزلى لما يملكة من خبر طويلة فى الاهتمام بكبار السن ، ولانهم مكتب متخصص فى التمريض المنزلى فهم متميزون دائما ونحن من هنا ننصح بة مركز معتمد وموثوق فية .

رقم التليفون : 01001177703

٣- مكتب روضة الحبيب

، يعالج ويؤهل مركزنا العديد من الحالات يوميا يتلقون العلاج على يد أفضل الاخصائيين وفقاً لأحدث برامج العلاج الطبيعي, حيث يحصل المريض على برنامج علاجى مكثف حسب حالته الصحية ولا يقتصر دور مركزنا علي تقديم الخدمة الطبية المتميزة لمراجعيه فقط, بل يتعدى ذلك اعلي آفاق أرحب حيث نؤمن وعن يقين أننا كمركز علاجي وطني مسؤول لابد أن نلعب دوراً فعالاً في خدمة المجتمع من أجل النهوض بأبنائه وهذه مسؤولية كل مواطن.

رقم التليفون 01033300319

٤- مكتب كايرو كير

، وياتى هذا فى المركز الرابع ويعتبر من افضل مكاتب الرعاية المنزلى ، وتمريض كبار السن بالمنزل ، يقوم رعاية المرضى فى منازلهم و العناية بهم و الحفاظ على نظافتهم الشخصية و هيئتهم الخارجية و الإهتمام بالتغذية السليمة لهم، مع الحرص على جعلهم يتناولوا الدواء فى المواعيد المُحددة له .

رقم التليفون 01095600074

٥- مكتب الحياه للتمريض المنزلى

تقديم رعاية صحية للمرضى في منازلهم و تعزيز شعورهم بالأمان و الاطمئنان في محيط أسرهم. – مما يدعم الجانب النفسى للمريض والمعنوي

رقم التليفون : 01033339470

٦- دار الاكفاء لرعاية المسنين بالمنزل

والعناية بكبار السن ، تُوفر خدمات الجليسة الصحية المنزلية الفرصة المُثلى لأى مريض يعاني من مشكلة صحية تحول بينه وبين مغادرة منزله، وكذلك المريض الذين يفضل العلاج المستقل عن المستشفيات وغيرها من المرافق التي تستغرق وقتًا طويلاً ، حيث يتم علاج المرضى و رعايتهم فى منازلهم وسط أهلهم و ذويهم من خلال فريق طبى مكون من أطباء و ممرضين و معالجين يقومون بزيارة المرضى فى منازلهم لمتابعتهم و تقديم الخدمات الطبية و الجليسةية لهم. كما يُمكن أن يحصل المرضى و أهلهم على بعض التدريبات من خلال الفريق الطبي من أجل تأهيلهم للقيام ببعض الإجراءات الطبية .

رقم التليفون : 01095600071 

01001177703